التخطي إلى المحتوى
حقيقة تمديد هوية زائر لليمنيين وهل يتم تمديد الزيارة الحكومية عبر موقع ابشر
تمديد الزيارة لليمنيين عبر أبشر

في خبر عاجل اليوم تم فتح موقع أبشر اليوم وبإمكان جميع اليمنيين من الدخول على موقع أبشر وتمديد الزيارة الخاصة بهم في تمديد الزيارة لليمنيين فقط عن طريق نظام أبشر.

قال احد النشطاء على الفيس بوك حول إمكانية الجالية اليمنية في المملكة العربية السعودية والذين يحملون هوية زائر معهم يمكنهم الأن التمديد عن طريق نظام أبشر.

تمديد الزيارة لليمنيين عبر أبشر

تمديد الزيارة لليمنيين عبر أبشر
تمديد الزيارة لليمنيين عبر أبشر

قال سلمان الشريف بأن نظام أبشر تم فتح نظام أبشر مع إضافة خانة وإشارة في موقع ونظام أبشر في تمديد هوية زائر حول إفتتاح من العقيد خالد السيخان المسئول عن نظام المعلومات في المملكة العربية السعودية.

ويمكن للجميع ان يدخل على نظام أبشر وتسديد الرسوم والمخالفات إن وجدة وذلك لجميع حاملي هوية زائر على الخانة التي كانت متوقفه وهيا تمديد هوية زار لليمنيين.

كيف يمكنني تمديد الزيارة

يمكن للجميع لمن لديهم هوية زائر بأن يتقدموا الأن بالإستعانة مع المستضيف الخاص به, بأن يتم تقديم تمديد الزيارة ودفع الرسوم وإخراج وطباعة الهوية .

وعلى الجميع بأن يتم التجديد قبل إنتهاء المهلة المحدده وذلك لكي لا يتم فرض على حاملي هوية زائر بالغرامة التي سوف تكون مرتفعه نوعاً ما.

 

سوف يتم وضع التفاصيل بعد ساعات أكثر  انتظرونا وشاروكوا الخبر على جميع مواقع التواصل الإجتماعية لكي يتمكن الجميع من معرفة الخبر.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.