التخطي إلى المحتوى
توقعات أبراج اليوم حظك اليوم 12-2-2017

من اخر التوقعات اليوم من توقعات الأبراج اليوم من أبراج الفلك والغرب اليوم الأحد يمكنكم معرفة تفاصيل حول ماهي توقعات أبراج اليوم حظك اليوم 12-2-2017.

ومن التوقعات اليوم من حظك اليوم في أبراج اليوم من أبراج الفلك يمكنكم معرفة التفاصيل الكاملة حول الأبراج اليوم من اخر الأبراج في ابراج الفلك.

حظك اليوم 12-2-2017 برج الحمل

يوم آخر صعب عليك، فنصيحة هذا اليوم اترك نفسك ولا تمشي عكس التيار، فالأمور لن تسير بصالحك وعصبيتك تصل إلى أعلى مستوياتها في فترة الظهيرة، حيث التعب وضغط العمل في فترة المساء، لا أنصحك برؤية من تحب، لأن الأمور بينكما لن تكون على ما يرام، وبخاصة إذا كان من تحب من برج الحمل أو القوس.

مهنيًا: تطوركبير في العمل، بسبب دعمك مشروعًا نوعيًا يضمن لك مستقبلًا زاهرًا.
عاطفيا: حب ولقاءات رومانسية تزيدك تقربًا من الشريك، لكنك تحذر مناقشة بعض المواضيع الحساسة معه.
صحيًا: احرص قدر الإمكان على الإكثار من تناول ر كميات كافية من المياه يوميًا.

حظك اليوم 12-2-2017 برج الثور

الأعمال كثيرة هذا اليوم وقد لا تجد الوقت لحك رأسك والقيام بخصوصياتك، وبخاصة على صعيد العائلة، فلذلك لا ترتبط بمواعيد شخصية هذا اليوم حتى في فترة المساء، لأنك تكون مثقلاً بالأعمال وحتى ساعة متأخرة، في فترة المساء تخف الأعباء قليلاً وتقرر الاستراحة في بيتك فرحاً بما أنجزته من أعمال.

مهنيًا: تنعم بيوم مناسب إذ تختبر جديدًا مشوّقًا، ويدعوك إلى الاحتفال ونشر الآراء ويقدّم لك خيارات كثيرة ويعزّز ثقتك بالنفس.
عاطفيًا: مكاسب غير متوقعة في العلاقة، وهذا ينعكس ارتياحًا عند الشريك ويزيده تعلقًا بك وإصرارًا على إرضائك باستمرار.
صحيًا: تتخلص من هموم الماضي الثقيلة عبر القيام برحلات ترفيهية تبعدك عن القلق.

حظك اليوم 12-2-2017 برج الجوزاء

يكفيك حماقات، وحاول أن تعرف ماذا تريد، ولا تحاول أن تثبت رأيك وهو خاطئ وخارج تماماً عن الحكمة، ففي فترة الظهيرة تخسر فرصة أو شيئاً تندم عليه كثيراً، وذلك لأفعالك وقراراتك المتسرعة، في المساء قد تصيبك بعض الكآبة، فمن الأفضل لك الخروج للترقية عن نفسك وبخاصة مواليد 1 إلى 11 تموز (يوليو).

مهنيًا: لن تظل وحيدًا ولن تتعثّر خطواتك، بل المطلوب منك تكرار المحاولات والتقدّم حتى لو شعرت بثقل الضغوط او تردّدت في اتخاذ الخطوة.
عاطفيًا: لقاءات رومنسية مع الشريك، لكنك تتخوف من الموضوعات الحساسة معه.
صحيًا: استفد من الطقس وانطلق في نزهة في أحضان الطبيعة.

حظك اليوم 12-2-2017 برج السرطان

تبدأ بعزيمة هابطة في هذا الصباح، وتبدأ نهارك ببطء شديد، ما قد يجلب لك بعض الانتقادات من المحيطين بك. تشعر بالقوة والشجاعة في فترة الظهيرة وما بعدها، ما يجلب لك التقدم على المستوى العملي، المساء جيد لكن حاول إصلاح ما أتلفته ليلة أمس من صراحتك وعصبيتك المجنونة.

مهنيًا: يدعوك هذا اليوم إلى التفكير مليًّا بما تريد، فكُن منتبهًا إلى طريقة تصرّفاتك وإلى كل كلمة تتفوّه بها.
عاطفيًا: تحاول الابتعاد عن التفرّد في الرأي لأنك تعرف أنها مسألة خطيرة وذات أبعاد، ولا سيما إذا كان ذلك سينعكس سلبًا على طبيعة العلاقة مع الشريك.
صحيًا: نفسيتك المرحة وطبعك الهادئ يكونان أحد العوامل الإيجابية في استقرار وضعك الصحي.

حظك اليوم 12-2-2017 برج الأسد

اليوم مثل قوس قزح، ففيه العديد من الألوان والتغييرات، ففي الصباح تبدأ يومك بهدوء وجو خال من الأحداث إلى فترة الظهيرة، وفيها مفاجآت عديدة وبخاصة على المستوى الشخصي. في المساء تتحسن الأمور وبخاصة على المستوى العاطفي، الذي يكون في أفضل وضع لديه، لكن عليك بتقليل كلامك كي لا تخطئ وتندم على كل كلمة قلتها.

مهنيًا: أنت في حاجة ملحة لإعادة تقييم حياتك المهنية وذلك لكي تعود مجددًا لإنجاز المهام التي تم تكليفك بها.
عاطفيًا: الشق العاطفي يحتاج منك الكثير من الدعم وخصوصًا أن الفتور أصبح متوغلًا في علاقتك بالشريك.
صحيًا: شعورك المستمر بالضغط العصبي والتوتر يرجع لأنك لا تحاول الحصول على إجازة قصيرة من أجل الاسترخاء، وهو الأمر الذي لا يمكن أن تتجاهله.

حظك اليوم 12-2-2017 برج العذراء

ما تزال الضغوطات وأعباء الحياة تلقي بظلالها عليك، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تتضمن الكثير من المشكلات والشجارات مع زملائك في العمل، في فترة بعد الظهر والمساء عليك بالتزام البيت وعدم الخروج منه، فهذا أفضل لك وبخاصة لمن كان من مواليد 5 إلى 18 نيسان (إبريل) فهم الأكثر توترا هذا اليوم.

مهنيًا: بوادر خلاف مع بعض الزملاء، لكن الأمر يبقى محدودًا من حيث النتائج، وتكون قادرًا على إيجاد الحلول التي ترضي جميع الأطراف.
عاطفيًا: تثبت لك الأيام أنّ الشريك الحالي هو أفضل الأشخاص ضمانًا للمستقبل والحياة معًا وللثقة الكبيرة التي باتت عملة نادرة اليوم.
صحيًا: تخالف بين حين وآخر تعليمات الطبيب بضرورة الامتناع عن التدخين، ثم تستدرك الأمر قبل فوات الأوان.

برج الميزان حظك اليوم 12-2-2017

تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

برج العقرب حظك اليوم 12-2-2017

اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.