اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

مقتل علي عبدالله صالح الرئيس اليمني صور جنازة علي عبدالله صالح صور مقتله

مقتل علي عبدالله صالح الرئيس اليمني صور جنازة علي عبدالله صالح صور مقتله

إنتشرت اخبار كثيرة اليوم حول مقتل علي عبدالله صالح وذلك بعد نشر موقع عين اليوم خبر يتحدث عن مصادر تحدثت عن مقتل الرئيس السابق علي عبدالله صالح امام منزله في صنعاء.

نشر موقع عين اليوم التابع لـ صحيفة عكاظ خبر يتحدث عن مقتل علي عبدالله صالح بعد إشتباكات عنيفة اليوم بين الحوثيين وحراسة علي عبدالله صالح.

 

وقال الموقع بأن جماعة الحوثي اثناء اطلاق النار اصابوا علي عبدالله صالح وتم تصفيته بعد تهديده من قبل بالبحث عنه وتصفيته بعد الازمة الأخيرة بين الحوثيين وعلي عبدالله صالح.

مقتل علي عبدالله صالح الرئيس اليمني صور جنازة علي عبدالله صالح صور مقتله 2

ولم تتحدث اليوم الاخبار الرسمية حول ماتم نشره من اخبار حول مقتل علي عبدالله صالح من وكالات الأنباء الرسمية التابعه للحوثيين او علي عبدالله صالح.

 

وتفاعل الكثير عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك اليوم حول الأخبار التي تحدثت عن مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

 

مقتل علي عبدالله صالح اليوم

أكد مسؤولون في حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس اليمني السابق على عبد الله صالح لرويترز مقتله خارج صنعاء فيما قالت مصادر في جماعة الحوثي إنه هجوم بالقذائف الصاروخية والرصاص على سيارته.

وقالت مصادر حزب المؤتمر إن صالح قتل جنوبي صنعاء مع ياسر العواضي الأمين العام المساعد للحزب.

وقالت مصادر بجماعة الحوثي إن مقاتلين أوقفوا سيارته بقذيفة صاروخية ثم أطلقوا عليه النار فقتلوه.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *