اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

فتح المواقع المحظورة 2024 بدون برامج عن طريق النت 2025 شاهد موقع جدتك

فتح المواقع المحظورة 2024 بدون برامج عن طريق النت 2025 شاهد موقع جدتك

موقع فتح المواقع المحجوبة بإسم مضحك في الوسط اليمني : قام أحد الشباب اليمنيين بإنشاء موقع إلكتروني تم إنشاءه والبدء في عمله قبل أيام بعد إيقاف وحجب الكثير من المواقع الإلكترونية في اليمن عن طريق يمن نت , حيث قام بإنشاء موقع جدتك الإلكتروني لفتح المواقع المحجوبة والمحظورة.

اسهل موقع لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر ٢٠٢٣ متصفح المواقع المحظورة برنامج فتح المواقع المحجوبة للجوال سامسونج مجانا متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر اسماء المواقع المحجوبة بروكسي.

موقع جدتك لفتح المواقع المحظورة : موقع جدتك يعد الموقع الوحيد في الجمهورية اليمنية والذي يقدم خدمة بروكسي فتح المواقع المحجوبة , وهو يستخدم وسيط خارجي والاتصال عن طريق  وسيط خارجي عن طريق فتح المواقع عن طريق الموقع ” موقع جدتك لفتح المواقع المحجوبة ”  بالإتصال بأي بي خارجي .

 

فتح المواقع المحظورة

تشغيل موقع جدتك لفتح المواقع المحظورة

بعد [su_tooltip style=”red” position=”north” size=”3″ title=”قامت جماعة الحوثيين في 8 ديسمبر بإيقاف تصفح العديد من المواقع الإلكترونية ومنها الفيس بوك وتويتر والواتس ابو وغيرها لعدم متابعة الأخبار المحلية” content=”سبب حظر تصفح المواقع” close=”yes”]الأزمة في اليمن[/su_tooltip] والتي قامت بها الإتصالات اليمنية في صنعاء بإيقاف وحظر العديد من المواقع الإلكترونية وأهمها مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر وقوقل بلس , كانت هناك الكثير من التساؤلات حول ماهي الطرق وكيف يتم فتح المواقع المحظورة في اليمن بعد إيقاف وحظر العديد من المواقع.

 

وقام أحد الشباب بإنشاء وتصميم وبرمجة موقع بسيط يقوم بفتح المواقع المحجوبة والتي يمكنكم التصفح عن طريق الموقع لفتح أي موقع تريدونه في العالم عن طريق فتح موقع جدتك ومن ثم الدخول على الموقع ووضع رابط الموقع المراد تشغيله ومن ثم الضغط على كلمة GO .

الزوار حملوا: تحميل برنامج hotspotshield 2020

مع العلم يمكنكم من الضغط على كلمة GOOGLE لكي يتم فتح لكم متصفح قوقل وكتابة أي موقع تريده او اي خبر تريدون تصفحه ومن ثم الضغط عليه والدخول على الموقع والتصفح ومشاهدة الموقع عن طريق الوسيط .

رابط موقع جدتك

للدخول على رابط موقعك جدتك يمكنكم الدخول على الرابط التالي

 

حيث سوف تتمنكنوا من فتح اي رابط موقع  في اليمن عن طريق الدخول على رابط جدتك لمتابعة الاخبار وكذلك تصفح المواقع التي تم حجبها من قبل الإتصالات اليمنية في صنعاء .

 

 اضرار مواقع فتح المواقع

نوه احد المبرمجين والمهندسين اليمنيين فيما يخص الموقع المذكور وهو موقع جدتك بأن هناك خطورة من إستخدام تلك المواقع في فتح المواقع وهي لعرض [su_tooltip style=”light” position=”north” rounded=”yes” title=”هناك الكثير من المواقع التي تحتفظ بكلمات المرور والمعرفات للمستخدمين وينصح بعدم الإستخدام” content=”الحذرمن إستخدام تلك المواقع” close=”yes”]معلومات [/su_tooltip]كاملة والإحتفاظ بالكلمات والمعرفات.
حيث قالت يسري الأثوري  حيث قال (( هدف الموقع جمع كلمات السر وخاصة لحسابات الفيس بوك وتويتر واختراق ومراقبة المستخدمين للموقع وقرصنة بياناتهم)).
ملاحظة الموقع تم ايقافه وحظره في اليمن وتم تغيير اللينك الخاص بالموقع الى رابط اخر ولكن تم حظره في اليمن وسوف نوافيكم بالروابط المباشرة الأخرى لفتح المواقع.

X

التعليقات

  1. اهاه فعلاً نحن انزلنا الخبر بصفتة الموقع يتحدث عن الأخبار المحلية والعالمية والعربية .

    والخبر تم انزاله

    نسأل الله الستر والعفو والعفاف

    نشكرك صديقنا على المتابعة

    ولا تحرمنا من مشاركتك معنا

  2. الموقع موقف ?!
    ياريت تعطونا برنامج فتح المواقع التي تم حظرها عوضا من موقع جدتك الذي لايعمل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *