معنى اسم كنان Kinan

معنى اسم كنان Kinan : سوف نتعرف هنا جميعاً على المعنى العربي في المعاجم العربية حول الأسم كنان , وماهي صفات حامل اسم كنان وكذلك نتعرف على حكم التسمية بإسم كنان وهو يجوز تسمية المولود من اسماء المواليد بهذا الإسم أم لاء ويمكنكم الاطلاع اكثر من خلال القسم ” معاني الأسماء” .

 

من الاسماء الجديده في بعض الدول العربية هو الإسم العربي الذي يتم اطلاق عليه اسم كنان , وقد عرف اسم كنان في الدول الشاميه بشكل كبير , وكذلك يتحدث البعض بأن إسم كنان اسم تركي او اجنبي وهنا سوف نوضح للجميع اصل معنى الاسم كنان وماذا يعني هذا الاسم الذي يحمل العديد من الصفات والحكم.

شاهد ايضاً :   اسماء بنات جنان ودلع 2018 تركيه وعربيه

معنى اسم كنان

معنى اسم كنان : اسم كنان هو اسم مذكر سالم  وهو اسم عربي  وهو من اصل كنانه .

معنى كنانه : (( وقاء كلّ شيء وستره ، الغطاء ، البيت لأنَّه يصون من البرد والحر وغيره ، الحصن ، والشرفة . كِنَانَة : جعبة السّهام ، وبنو كنانة : قبيلة عربية من مُضر ، مصر: أرض الكنانة )).

مواصفات اسم كنان

اما حول مواصفات الاسم فهو يحمل الكثير من الصفات الرائعه والمميزه والجميلة , وهي صفات الطيب والحنان والكرم والمثالية كما هو موضح في التالي.

 

صفات اسم كنان : شخصية هذا الاسم تتسم بانها ذات قلب طيب وهو أب حنين وهو زوج مثالي كما انه طموح يرغب بصفة دائمة في تحقيق أهدافه وهو صبور لديه القوة على تحمل متاعب الحياة كما انه يحب القراءة وممارسة الرياضة .

شاهد ايضاً :   اسماء بنات 2018 محرمة في الإسلام عشرة أسماء

 

صور اسم كنان

صور تصاميم اسم كنان : وهنا نضع لكم صور مكتوبه عليها اسم كنان  يمكن لمن يريد ان يسمي ابنه بان يهديها لزوجته او اخته او اخوه او عن طريق المنشورات في الفيس بوك وغيرها صور اسم كنان .

معنى اسم كنان صور اسم كنان معنى اسم كنان Kinan صور اسم كنان

حكم التسمية باسم كنان

حكم الاسم كنان : اما حول الحكم في تسمية اسم كنان وهل يجوز التسمية للذكور بهذا الإسم  فليس هناك اي مانع من تسمية المواليد بهذا الاسم من “اسم كنان” فهو اسم عربي وليس على الاب او الام اي مانع من تسمية الإسم.

شاهد ايضاً :   الحكم الشرعي وماهو معنى اسم روان Rawan
تقييمك للمقال
[مجموع: 0 التقييم: 0]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق