تفسير حلم النكاح في المنام

حلم النكاح في المنام : الكثير من الشباب والفتيات مايحلم بأنه مارس الجماع في منامه , ويستفسر الكثيرون حول ماهو تفسير هذه الرؤيا في المنام هل هو حلم شؤم ام حلم خير , وما هو تفسير حلم نكاح المحارم في المنام  , وهل يدخل في المحرمات في المنام اثناء الجماع  حين النوم بأنه قد يكون يجامع احد محارمه في المنام.

 

تفسير حلم الجماع في المنام

تفسير حلم النكاح في المنام : في تساؤلات حول ماهو تفسير رؤيا حلم الجماع في المنام من اجنبيه او جماع احدى النساء معروفات لديه  , وسوف نتحدث عن تفسير ذلك الحلم  من خلال موقعنا في تفسير الأحلام فتابعونا .

 

شاهد ايضاً :   تفسير حلم رؤية الميت في المنام حي وهو يبتسم

الجماع في المنام هو تبادل المنافع وهو قد لا يقصد به نفس الجماع وانما اشارة الصلة والتواصل ما بين طرفين : الطرف الاول هو الشاب , والطرف الثاني : هو مايرمز له المقصود بالطرف الثاني.

تفسير ممارسة الجنس مع المحارم

جنس المحارم في المنام : هناك البعض يتساءل حول الأحلام التي قد يراها في منامه أنه يجامع احد محارمه المحرمه عليه شرعاً , وماهي دلالات تلك الأحلام على حياته الطبيعية.

تفسير حلم النكاح في المنام
صورة تعبيرية

هذا الشاب يقول انها من احدى اقربائه اذن فهو يعلم (عنها ويعلم بظروفها) وكذلك (يعلم بأسمها) فقد يكون جماعه هو صلتها بالمساعدة أو تواصله مع احدى اقرباء تلك المرأة ! فأن لم توجد اي تواصل بالمرأة ولا بأحد اقاربها فعند ذلك فقد يكون جماعه هو الجماع بمعنى اسم تلك المرأة !؟ وذلك من خلال تشابه اسمها لاسم يدور في يقظته ويتواصل معه , او قد يكون من معنى الاسم الذي قد يكون في معناه يرمز لموضوع آخر من مواضيع يقظته لتشير الرؤيا بتواصله مع مايشابه الاسم او مع المعنى!والله اعلم .

 

حكم حلم الجماع في المنام

ان الاحلام لها عالمها الخاص غير الواقع فكثير منا يسير باستقامة ولكنه يرى احلاماً و يسير فيها في منامه بخلاف ذلك طوعاً لاكرهاً ,فهل ما رآه دال على نفس ما رآه ,وهل عليه ذنب في رؤياه تلك؟؟,لا فليس عليه ذنب ولاحرج والله اعلم

شاهد ايضاً :   تفسير الأحلام , مجموعة من تفسير الأحلام مباشرة ضع حلمك ليتم تفسيرة في نفس الموضوع

وذلك لقول رسول الله صلى الله صلى الله عليه وسلم قال :(رفع القلم عن ثلاثة *عن الطفل حتى يبلغ *وعن المجنون حتى يعقل * وعن النائم حتى يصحو*)

اذن فليس عليه ذنب ولا حرج من ما جاء في منامه والله أعلم بمادار معه, فربما ما رآه في منامه ماهو الا مجرد رمز لامور أخرى مختلفة بالظاهر ومتشابهة بأمور اخرى قد تكون بعيدة جداً عن ما رآه , وهذا لايمنع من ان يكون ما جاء في منامه ليست رؤيا فقد تكون احلام شيطانيه والله اعلم.

يمكنكم متابعة التفسيرات الاخرى من خلال الرابط التالي

تفسير الاحلام

شاهد ايضاً :   ماهو تفسير حلم الثعبان الاسود في المنام

 

[Total: 1    Average: 5/5]

Advertisement

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    هل يعني الحلم في المنام او تم معاشرة احد المحارم غير مخرم عليه
    او معاشرة اجنبية وليست حلال له او اجنبية كافره
    نتمنى التفسير

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق