أزياء 2018

فساتين زفاف رومانسية 2018 من ملابس افراح عروس للزواج

فساتين زواج لكل بنت مقبلة على الزواج من احدث صيحات تصاميم الفساتين الخاصة بالعروسه من ارقى التصاميم باللون الأبيض مع الورود من الفساتين الخاصة من فساتين الزواج 2018 الخاصة لهذا العام , ونتمنى ان تكون هذه الباقة من فساتين عروس الفخمه تنال على إعجابكم  مع احدث صيحات فساتين افراح العروس لكل عروسه.

فساتين عروس 2018

فساتين زواج 2018 : هي فساتين لكل عروسه تريد ان تتميز بملابس وفساتين وازياء خاصه فقط للعروسه , مع باقة الورد الرائعة التي تحملها على يد العروسه مع هذه المجموعة المنتقاه للجميع من فساتين العروس لكل عروسه وبنت م.

 

شاهد ايضاً :   فساتين زفاف 2018 صيفية
فساتين زفاف رومانسية 2018 من ملابس افراح عروس للزواج
فساتين زفاف

 

فساتين زواج رائعه بالوان رائعه وهادئة متداخلة إلى اللون الأبيض الخاص بالعروس , والذي يعرف بان اللون الأبيض فساتين وملابس العروس هو اللون الأبيض, وكان المصمم قد ادخل بعض الالوان بشكل خفيف لطيفي لونين رائع لكل عروسه.

فساتين زفاف_https://www.pagearabic.com/_فساتين عروس
فساتين زفاف

 

فستان زفاف ذات تصميم متقن في عملية التصميم والإخراج التصميمي , وكان مصمم الأزياء الذي صمم هذا النوع من فساتين العروس بوضح ارواق مصممه من القماش على ذيل الفستان, وهذا الفستان من فساتين الزفاف الذي لديه ذيل طويل يمكن لوالدة او اخت العروسه او اي من أقاربها بأن تقوم بحمل الذيل خلف العروسه اثناء مرورها امام المتواجدين في العرس.

شاهد ايضاً :   فساتين زفاف 2018 صيفية

 

فساتين زفاف

 

فستان الزفاف نفس الأول ولكن يظهر من خلف العروسه ذات الشبك على ظهر العروسه, وهو تصميم رائع ويظهر جمال وكذلك مفاتن العروسه وهو من التصاميم الذي اشتهرت في الوطن العربي والغربي من تصاميم ملابس وفساتين الزفاف لكل عروسه.

فساتين زفاف

 

فساتين عروس بالون الابيض المطرز  بشكل متناسق ورائع وملفت لكل من يشاهد الفستان, ولم يظع المصمم الكثير من البراويز والزخارف على التصميم لكي يناسب الشكل ولكي يضفي الجمال في الفستان من خلال التصميم .

فستان زفاف رامي العلي
موضة الكشكش بارزة جداً في فساتين الاعراس الخاصة بالعام 2018، وقد اعتمد عليها رامي العلي في تصميم خصر هذا الفستان، كما ركّز على الاكمام المنسدلة لإطلالة في قمّة الانوثة.
فساتين زفاف

 

شاهد ايضاً :   فساتين زفاف 2018 صيفية

فستان زفاف ابيض بالطرحه: فساتين للزفاف بالطرحه من الفستاين المتعارف عليها من قبل لكل عروسه, حيث تكون العروسه مغطيه على الرأس اثناء دخولها إلى المنزل , ويقوم الزوج برفع لطرحه الخاصه بالفستان الخاصه بالعروس.

 

فساتين زفاف

 

هذه كانت الباقة من الفساتين الخاصة لكل عروسه وعروس بمناسبة الزفاف لمن تريد ان تختار وهناك تشكيلة من احدث صيحات الفساتين الخاصة للعروسه من مصممين عالميين سوف نوافيكم بها في مواضيعنا الأخرى من خلال هاشتاق #فساتين_زفاف .

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock