اضرار ممارسة العادة السريه عند البنات بالصور وهل يتسبب في فقد غشاء البكاره لدى البنات فيديو يويتوب 2024

هناك اضرار مستقبلية وقد تفقط البنت بكريتها

اضرار ممارسة العادة السريه عند البنات بالصور وهل يتسبب في فقد غشاء البكاره لدى البنات فيديو يويتوب 2024

ممارسة العادة السريه عند البنات : هي عادة تقوم بها الفتاة العزباء او المتزوجة في عملية إثارة المناطق الجنسية الخاصة بها لإثارة الشهوة لديها, وتكون عن طريق اللمس على المناطق الجنسية الأكثر حساسية في جسدها وهي البظر او حلمات الثدي لإثارة الغريزة الجنسية لديها , وتكون للبنت العزباء او المتزوجه ولها الكثير من الأضرار وكذلك الأسباب .

قبل البدء في شرح اضرار العادة السرية لدى البنات سوف نتعرف على بعض الأشياء التي قد تكون هي السبب في وصول الفتاة إلى اللجوء إلى Masturbation العادة السرية وما هي الأسباب التي وصلت الفتاة إلى هذه العادة التي قد تسبب لها العديد من الأضرار.

ماهي العادة السرية عند البنات

اضرار ممارسة العادة السريه عند البنات بالصور وهل يتسبب في فقد غشاء البكاره

العادة السرية عند البنات : هى لمس الفتاة للعضو التناسلى او المهبل من بره او من جوا لكى تمتع نفسها بدون شريك او رجل ودا بتعمله بأيديها او صباعها او ادوات جنسية بتدخلها داخل المهبل وتعتمد على التخيلات فى المشاهد اللى شافتها سواء من افلام وحشة او من وحي خيالها.

اسباب العادة السرية لدى البنات

اسباب عملية العادة السرية لدى البنات : العنوسة : نسبة العوانس فى مصر زادت اوى وفى اكثر من 15 مليون بنت عدوا سن ال30 ومتجوزش لحد دلوقتى.

اسباب العادة السرية لدى البنات

  1. التحرش بيها وهى صغيرة : دا تانى اكتر سبب منتشر لان البنت اللى بيتحرش بيها ولد او راجل بتحس لما بتكبر انها كانت رخيصة وبتضايق انها مكنتش فاهمة وواعية عشان تمنع دا فتكره كل الولاد والرجالة ومبتحبش تتعامل معاهم ولا تحسبهم ولا تفكر فى عمل علاقة شريفة فى اطار الجواز معاهم وعشان كدا بتلجأ لانها تمتع نفسها وتشبع شهوتها بنفسها.
  2. الضغوط النفسية : البنات كائن رقيق وضعيف مهما بين من قوة وتحرر ، فهو اتخلق ضعيف فى كل شئ فى العضلات وفى الاعصاب وحجم الجسم والعقل عشان كدا اى ضغط نفسي يؤثر على البنت بشدة ودا بيخليها تتعب عقلياً وممكن يخليها تعمل اى حاجة ومن ضمن الحاجات دى ممارسه العاده بشكل إدمانى متواصل.
  3. التفكك الأسرى : احنا فى مصر دلوقتى بقه فى حالة طلاق كل 4 دقائق يعنى فى مشكلة كبيرة فى العائلات عند اغلب البنات ودا من ضمن الضغوط وعدم الإستقرار التى تواجههم وده بيخليهم تمارسها كنوع من الإلهاء والنسيان العقلى زيه زى النوم او الإدمان.
  4. الإهمال العاطفى : سواء كانت بنت او متزوجة فهى دائماً مرهفة المشاعر وتريد ان يحتويها احد وان لم ترتبط الفتاة او لم تجد الزوجية حنية من زوجها فتقوم بالطبطبة على نفسها بالعاده كنوع من التخيل بان هناك من يحبها وينجذب إليها.

اضرار العادة السرية لدى النساء

اضرار العادة السرية لدى النساء

العاده السريه عند البنات مضرة لو تم إدمانها او ممارستها لفترات طويلة بس الضرر مش كبير اوى وممكن تفاديه وعلاجه عادى بس المشكلة بتكون فى الطريقة اللى البنت تمارس بيها وهو دا اللى ممكن يأذيها يعنى ممكن تمارسها وقت الدورة الشهرية ونزول الدم الفاسد دم البريود ودا مما يوصل بيها للعقم لان الرحم بيكون مليان بكتريا وجراثيم بكميات مهولة وأذكر لكم اغلب المشاكل اللى بتحصل بسببها.

تابع ايضاً: اسباب العادة السري

  • عدوى الجهاز التناسلي بسبب ادخال مواد غريبة بالعضو التناسلي .
  • قد يتسبب بجرح الغشاء المخاطي المهبلي .
  • العجز الجنسي أو عدم القدرة الجنسية لا يلاحظ عند السيدات كثيرًا و لكنه يعرف بصورة البرود الجنسي.
  •  الإنهاك و الضعف العام لاسيما انهاك الاجهزة العصبية والعضلية مع الوقت يحدث آلام الظهر و بسبب الضغط على منطقة الظهر بقوة و ايضًا آلام الحوض و الركبتين .
  •  ضعف التركيز و الشتات الذهني .
  •  مع ادمان العادة تستمر الفتاة بالممارسة بعد الزواج مما يترتب عليه مشاكل في المعاشرة الزوجية .
  • الآلام النفسية و القلق بسبب ممارسة فعل مخالف للدين .
  •  تعطيل النوم و عدم القدرة على النوم محدثة اضطرابات بالنوم .
  •  هناك عدد من الاضرار الخاطئة كضعف النظر و العقم ليس هناك علميًا ما يؤكد حدوث مثل ذلك .

https://www.youtube.com/watch?v=BmbmyGuvy6k

العادة السرية هل تفقد غشاء البكاره

العادة السرية هل تفقد غشاء البكاره
انواع غشاء البكارة

العادة السرية وغشاء البكارة : في تساؤلات لدى الكثير من البنات قبل الزواج هل هي مازالت عذراء أم لاء لاسيما بأنها قد تكون مارست العادة السرية لوقت طويل , وهنا سوف نتحدث حول سؤال تم سؤاله وتم الإجابة عنه من موقع الاستشارات الإسلامية حول فقدان غشاء البكاره.

سؤال ان فتاه كانت تمارس العادة السرية منذ الصغر وحين بلغت سن 22 عشرين سنه عرفت بأن العادة السرية قد تسبب في تهتك غشاء البكاره , وايضاً بأنها تشعر بدخول الماء الى جوفها اثناء السباحه .

يمكن الإطلاع على : شرح طريقة تصغير فتحة المهب

وأحب أن أطمئنك وأقول لك بأن غشاء البكارة عندك سليم، وأنت عذراء -بإذن الله تعالى-, وذلك لأن ممارستك كانت ممارسة خارجية ولم تقومي بإدخال أي شيء إلى داخل جوف المهبل -الحمد لله-، وهذه المعلومة لوحدها تعتبر كافية للجزم بسلامة الغشاء عندك, أما ما قالته أخت صديقتك من أن الفرق بين المرأة المتزوجة والعذراء هو شعور الأولى بدخول الماء إلى جوف المهبل، وعدم شعور الثانية بذلك خلال السباحة أو الاستحمام, فهذا كلام خاطئ وغير صحيح إطلاقا, لأن المهبل في الحالة الطبيعية هو أصلا جوف فارغ واذا ضغط سلبي, لذلك يمكن للهواء أو للماء أن يدخل بسهولة من خلال فتحة غشاء البكار إلى هذا الجوف, حتى لو كان الغشاء سليما.

اطمئني ثانية -يا ابنتي- فأنت عذراء، وغشاء البكارة عندك سليم, وهذا كلام علمي ومؤكد، وليس كلام مجاملة, فأبعد عنك الوساوس والمخاوف، واشغلي نفسك بما يعود عليك بالفائدة في دينك ودنياك.

تم اضافة فيديو يتحدث عن الاخطاء والاخطاء من ممارسة العادة السرية لدى البنات سواء بنات لسى صغار او كبار شاهد الفيديو اعلاه.

 

التعليقات

  1. انا لي يمكن سنه امارسها وتوني اعرف انها تضعف الجهاز التناسلي يعني لو تركتها فيه امل اذا تزوجت ان شاء الله اجيب عيال

    1. ليس هناك ان شاء الله اي ضرر
      يمكنك تركها وتحصن نفسك في الدخول مع مجموعة من الشباب وعدم الجلوس في خلوه مدة طويلة لتفادي ذلك

  2. انا بمارسها اثناء الدوره الشهرية و بمارسها منذ سنين ولدي الم في المبيضين بعد ممارستها هل هذا بسببها وكيف اعرف ظهور اعراضها علي وكيف اعالج اعراضها

  3. انا بمارس العاده من الصغر بس الاول كنت بعملها بشكل مستمر ولما كبرت بقيت كل فتره اعملها وبحاول اسيطر علي نفسي بس سعات بحس انها بتغيرلي من مود الحياه اي ان كان في لان بحس اني بدخل لي عالم تاني بنسي في اي حاجه تمام بس اوقات ممكن توصل بيا الدرجه لي افعال مجنونه بسب العاده ديه

  4. بخصوص تأثر العادة السرية على الدورة فليس هناك أي تأثير سوى ان كانت هناك اثارة جنسية كبيرة قد تحصل للبنت وهو مايسبب في ذلك ارتفاع هرمون الحليب والذي يمكنكم متابعته من التالي
    https://www.arabpage.net/111437/%d8%b3%d8%a8%d8%a8-%d8%a7%d8%b1%d8%aa%d9%81%d8%a7%d8%b9-%d9%87%d8%b1%d9%85%d9%88%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%ad%d9%84%d9%8a%d8%a8/

    1. هذه ليست حاده سرية هذه تعتبر ممارسة جنس وفي حال كانت الممارسة خارجية ليس هناك خوف مالم يكون هناك قذف بالقرب من المنطقة الحساسة فربما يتم دخول شيء من المني إلى الداخل وهو ماسوف يحدث حمل.

  5. انا عمري ١٦ ويمكن بس ٥ مرات مارستها يعني ادخلت شي داخل المهبل هل هذا يضيرني وهل اذا بعدين تزوجت زوجي يعرف او يشك فيني للعلم مافي اي احد لمسني و الموضوع عقدني):

    1. في حال خروج دم يفضل ان تعملي فحص لدى دكتوره نساء وولاده
      ولا يفضل استخدام العادة السرية وادخال اي شيء الى الداخل
      كما ان الغشاء لا يبعدى اكثر من 2 سم الى 3 سم من الفتحه

  6. انا ندمت والله من زمان من اكثر من سنه وقطعتها و ماصرت اماري هذي العاده لكن خايفه من موضوع الزواج بعدين ): وبالنسبه لخروج الدم لا ماخرج مني دم انا قلقه جداً من هذا الموضوع ونادمه جداً

    1. ادخال اي شيء الى الداخل يتسبب في فقدان الغشاء
      يفضل استشارة طبيبة خاصة بالنساء والولاده

      1. ايضاً قد يكون الغشاء لديكي مطاطي لذلك لم يتأثر ان شاء الله
        حاولي تستشير طبيبة نساء وولاده وتخبريها وتعمل لك فحص

  7. طيب لو فقدت الغشاء لا قدر الله 💔 هل يعرف الزوج او لا يعني يبين عندو اذا انا لدي غشاء او لا؟

    1. ان كنتي قد ادختلي ماده الي يُباع في بعض البلدان فللأسف غالباً انك فقدتي الغشاء
      ومع ذلك كما ذكرت لكي عليكي بمراجعة طبيبة نساء وولادة او متخصصة في ذلك

    1. في حال تمزق الغشاء بكل تأكيد سوف يتعرف الزوج بذلك
      وذلك بعد الادخال حيث انه لن يجد اي وسيله تمنعه وكذلك لا يتم خروج دم

  8. مدمنه على العاده السريه ولا اقدر الاستغناء عنها
    هل هذا يؤثر على عذريتي
    أحس في وخز بسيط بعد لممارسة

    1. يفضل عدم إستخدام العادة السرية وذلك لأضرارها مستقبلاً بعد الزواج بسبب عدم التمكن من الإستمتاع مع الشريك
      ايضاً قد تؤثر على العذرية في حال تم ادخال اي شيء إلى الفتحه بحيث ان غشاء البكاره قريب جداً من الفتحه.

  9. طب انا عمري مدخلت حاجه و بمارسها من الخارج فقط و بمارسها من الصغر و كنت بعملها كتير فده ممكن يجبلي اي عواقب او اضرار ؟

    1. يفضل استشارة طبيبه نسائية للإطمئنان
      هذا وأن غشاء البكاره رقيق وهو قريب من الفتحه بشكل كبير
      في حال كان لديكي غشاء البكاره مطاطي يفضل عدم ممارسة ادخال اي شيء إلى تلك المنطقة

  10. انا بمارس بقطعه قماشيه عهيءة قضيب وبمارس من برا طبيعي ومن سنين بمارسها بس بعمرو ما دخلت شي بالداخل كلو لبرا وبعد ما اخلص شهوتي بوقف وما بدخل شي لجوا ومع هيك ما نزل مني دم بس لو بدي اتاكد عند طبيب فاهلي ما بيقبلو علما بانهم ما بيعرفو انتي ممكن تشخصي حالتي واطمني وشكرا كتير الك

  11. هل ممارسة العادة السرية سطحيا دون لمس او إدخال شيء مع وجود التهابات فطرية أو بكتيريا هل يسبب ذلك دخولها إلى الرحم ..لقد سمعت ان انقباضات الرحم و المهبل يساعدون في دخول الميكروبات و الالتهابات عند ممارسة العادة ..هل هذا صحيح ارجوكم افيدوني مع العلم عند اعاني منذ سنين من تلك الالتهابات لكنني شفيت منها ها يمكن أن تكون قد تطورت ثم نقلتها الى الرحم

    1. العادة السطحيه لا تؤثر ولكن يفضل إستشارة طبيبة نساء فقد تكون هناك مشاكل , وكذلك في حال استخدام اي من الدهانات وغيرها السائلة قد تنقل في حالة الإستثارة ووصولها إلى فتحة المنطقة الحساسة ومن الممكن دخول الجراثيم من خلال تلك الدهانات والمراهم.

  12. مرحبا كيفك انا قبل فتره كنت بسويها فوتت اصابعي الاثنين بعد شوي نزل نتفة دم هل هاد بدل على اني she opened up انفتح او دم عادي لانو خايفه وكمان فتره عرسي خايفه يشك انو حدا لمسني مع انو والله ما حدا لمسني ممكن تردي على ضروري ممكن ❤️❤️

    1. اهلا مايا
      بخصوص دخول الأصابعك في تلك المنطقة ونزول دم لربما هناك شيء وليس مؤكد ولكن هل مارستي العادة السرية مرة ثانية وادخلتي اصابعك مرة اخرى دون خروج شيء.

      الأفضل لك ان تذهبي إلى دكتورة متخصصة للفحص والتأكد من ذلك عوضاً من الخوف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *