اضرار ممارسة العادة السريه عند البنات بالصور وهل يتسبب في فقد غشاء البكاره

ممارسة العادة السريه عند البنات : هي عادة تقوم بها الفتاة العزباء او المتزوجة في عملية إثارة المناطق الجنسية الخاصة بها لإثارة الشهوة لديها, وتكون عن طريق اللمس على المناطق الجنسية الأكثر حساسية في جسدها وهي البظر او حلمات الثدي لإثارة الغريزة الجنسية لديها , وتكون للبنت العزباء او المتزوجه ولها الكثير من الأضرار وكذلك الأسباب .

 

قبل البدء في شرح اضرار العادة السرية لدى البنات سوف نتعرف على بعض الأشياء التي قد تكون هي السبب في وصول الفتاة إلى اللجوء إلى Masturbation العادة السرية وما هي الأسباب التي وصلت الفتاة إلى هذه العادة التي قد تسبب لها العديد من الأضرار.

 

ماهي العادة السرية عند البنات

اضرار ممارسة العادة السريه عند البنات بالصور وهل يتسبب في فقد غشاء البكاره

العادة السرية عند البنات : هى لمس الفتاة للعضو التناسلى او المهبل من بره او من جوا لكى تمتع نفسها بدون شريك او رجل ودا بتعمله بأيديها او صباعها او ادوات جنسية بتدخلها داخل المهبل وتعتمد على التخيلات فى المشاهد اللى شافتها سواء من افلام وحشة او من وحي خيالها.

 

اسباب العادة السرية لدى البنات

اسباب عملية العادة السرية لدى البنات : العنوسة : نسبة العوانس فى مصر زادت اوى وفى اكثر من 15 مليون بنت عدوا سن ال30 ومتجوزش لحد دلوقتى.

اسباب العادة السرية لدى البنات

  1. التحرش بيها وهى صغيرة : دا تانى اكتر سبب منتشر لان البنت اللى بيتحرش بيها ولد او راجل بتحس لما بتكبر انها كانت رخيصة وبتضايق انها مكنتش فاهمة وواعية عشان تمنع دا فتكره كل الولاد والرجالة ومبتحبش تتعامل معاهم ولا تحسبهم ولا تفكر فى عمل علاقة شريفة فى اطار الجواز معاهم وعشان كدا بتلجأ لانها تمتع نفسها وتشبع شهوتها بنفسها.
  2. الضغوط النفسية : البنات كائن رقيق وضعيف مهما بين من قوة وتحرر ، فهو اتخلق ضعيف فى كل شئ فى العضلات وفى الاعصاب وحجم الجسم والعقل عشان كدا اى ضغط نفسي يؤثر على البنت بشدة ودا بيخليها تتعب عقلياً وممكن يخليها تعمل اى حاجة ومن ضمن الحاجات دى ممارسه العاده بشكل إدمانى متواصل.
  3. التفكك الأسرى : احنا فى مصر دلوقتى بقه فى حالة طلاق كل 4 دقائق يعنى فى مشكلة كبيرة فى العائلات عند اغلب البنات ودا من ضمن الضغوط وعدم الإستقرار التى تواجههم وده بيخليهم تمارسها كنوع من الإلهاء والنسيان العقلى زيه زى النوم او الإدمان.
  4. الإهمال العاطفى : سواء كانت بنت او متزوجة فهى دائماً مرهفة المشاعر وتريد ان يحتويها احد وان لم ترتبط الفتاة او لم تجد الزوجية حنية من زوجها فتقوم بالطبطبة على نفسها بالعاده كنوع من التخيل بان هناك من يحبها وينجذب إليها.

 

اضرار العادة السرية لدى النساء

اضرار العادة السرية لدى النساء

العاده السريه عند البنات مضرة لو تم إدمانها او ممارستها لفترات طويلة بس الضرر مش كبير اوى وممكن تفاديه وعلاجه عادى بس المشكلة بتكون فى الطريقة اللى البنت تمارس بيها وهو دا اللى ممكن يأذيها يعنى ممكن تمارسها وقت الدورة الشهرية ونزول الدم الفاسد دم البريود ودا مما يوصل بيها للعقم لان الرحم بيكون مليان بكتريا وجراثيم بكميات مهولة وأذكر لكم اغلب المشاكل اللى بتحصل بسببها.

  • عدوى الجهاز التناسلي بسبب ادخال مواد غريبة بالعضو التناسلي .
  • قد يتسبب بجرح الغشاء المخاطي المهبلي .
  • العجز الجنسي أو عدم القدرة الجنسية لا يلاحظ عند السيدات كثيرًا و لكنه يعرف بصورة البرود الجنسي.
  •  الإنهاك و الضعف العام لاسيما انهاك الاجهزة العصبية والعضلية مع الوقت يحدث آلام الظهر و بسبب الضغط على منطقة الظهر بقوة و ايضًا آلام الحوض و الركبتين .
  •  ضعف التركيز و الشتات الذهني .
  •  مع ادمان العادة تستمر الفتاة بالممارسة بعد الزواج مما يترتب عليه مشاكل في المعاشرة الزوجية .
  • الآلام النفسية و القلق بسبب ممارسة فعل مخالف للدين .
  •  تعطيل النوم و عدم القدرة على النوم محدثة اضطرابات بالنوم .
  •  هناك عدد من الاضرار الخاطئة كضعف النظر و العقم ليس هناك علميًا ما يؤكد حدوث مثل ذلك .

 

العادة السرية هل تفقد غشاء البكاره

العادة السرية هل تفقد غشاء البكاره
انواع غشاء البكارة

العادة السرية وغشاء البكارة : في تساؤلات لدى الكثير من البنات قبل الزواج هل هي مازالت عذراء أم لاء لاسيما بأنها قد تكون مارست العادة السرية لوقت طويل , وهنا سوف نتحدث حول سؤال تم سؤاله وتم الإجابة عنه من موقع الاستشارات الإسلامية حول فقدان غشاء البكاره.

 

سؤال ان فتاه كانت تمارس العادة السرية منذ الصغر وحين بلغت سن 22 عشرين سنه عرفت بأن العادة السرية قد تسبب في تهتك غشاء البكاره , وايضاً بأنها تشعر بدخول الماء الى جوفها اثناء السباحه .

 

وأحب أن أطمئنك وأقول لك بأن غشاء البكارة عندك سليم، وأنت عذراء -بإذن الله تعالى-, وذلك لأن ممارستك كانت ممارسة خارجية ولم تقومي بإدخال أي شيء إلى داخل جوف المهبل -الحمد لله-، وهذه المعلومة لوحدها تعتبر كافية للجزم بسلامة الغشاء عندك, أما ما قالته أخت صديقتك من أن الفرق بين المرأة المتزوجة والعذراء هو شعور الأولى بدخول الماء إلى جوف المهبل، وعدم شعور الثانية بذلك خلال السباحة أو الاستحمام, فهذا كلام خاطئ وغير صحيح إطلاقا, لأن المهبل في الحالة الطبيعية هو أصلا جوف فارغ واذا ضغط سلبي, لذلك يمكن للهواء أو للماء أن يدخل بسهولة من خلال فتحة غشاء البكار إلى هذا الجوف, حتى لو كان الغشاء سليما.

 

اطمئني ثانية -يا ابنتي- فأنت عذراء، وغشاء البكارة عندك سليم, وهذا كلام علمي ومؤكد، وليس كلام مجاملة, فأبعد عنك الوساوس والمخاوف، واشغلي نفسك بما يعود عليك بالفائدة في دينك ودنياك.

 

تقييمك للمقال
[مجموع: 7 التقييم: 2.6]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق