اخبار اليمن

صور هند الإرياني تغضب الشارع اليمني

هند الارياني: هند الزهراني هي ناشطة حقوقية يمنية وهي  كاتبة وناشطة يمنية حاصلة على بكالوريوس علوم كمبيوتر من صنعاء وماجستير إدارة أعمال من بيروت , وكانت قد اشتهرت في الوسط اليمني عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات حول حملتها ضد القات .

 

تمت دعوة هند الإرياني لزيارة مؤتمر الحوار الوطني الذي يناقش من ضمن القضايا تأثير القات على شحة المياه وعلى الأراضي الزراعية، كانت نتيجة الزيارة التي كُتب عنها في الصفحة الإلكترونية الخاصة بالحوار الوطني  أن يتم ادراج بنداً عن إستراتيجية وطنية لحل مشكلة القات تدريجياً و بالتعويض.

 

من هي هند الإرياني

 

كاتبة وناشطة يمنية حاصلة على بكالوريوس علوم كمبيوتر من صنعاء وماجستير إدارة أعمال من بيروت , وكانت قد اشتهرت في الوسط اليمني عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والقنوات حول حملتها ضد القات.

 

صور هند الإرياني

صور هند الإرياني : نضع لكم احدى الصور التي أثارت غضب اليمنيين بعد نشرها للصوره عبر صفحتها على توتير وهي صفحتها الشخصية والرسمية, وجاءت تلك الصوره بعد ما تحدثت هند الإرياني بالرد على أحد الدعاة فيما يخص الحجاب .

رسالة للشيخ عبدالوهاب الحميقاني الذي اخترع البارحة فتوى جديدة بأن الحجاب ليس فرضاً على الدميمة.. أقول له أنا دميمة وأفتخر:) وأتمنى منه أن يتابع خطبي للجمعة فهي أكثر فائدة وتتحدث عن هموم الناس وليس عن شعيرات الرأس.. هذا ونستغفر الله لي ولكم جمعة مباركة من الشيخة هند الارياني

صور هند الإرياني
صوره هند الإرياني

 

هذا وقد اثارت تلك الصور غضب الكثيرون في الوسط اليمني من سياسيين ونقاط ونشطاء , وجاء ذلك الإنتقاد بعد دخولهم على منشور للداعية التي تحدثت عنه ولم يجدوا ماتتحدث عنه او بأنه قد تحدث عنها .

 

 

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock