معنى اسم لمار

معنى اسم لمار Lamar

معاني الأسماء

Advertisement

معنى لمار Lamar في اللغة العربية : معنى كلمة لمار او من يسمى إبنته بإسم لمار من اسماء البنات التي يمكنكم متابعتنا من خلال موضوعاتنا مقالاتنا عن طريق قسم معاني الاسماء حيث ان معنى اسم لمار تعني الذهب وسوف نتعرف بشكل مفصل حول معنى اسم لمار وكذلك صفات وحكم التسمية بإسم لمار في الشريعة الإسلامية.

 

من الاسماء الكثيرة التي تبحث عنها الام وكذلك يبحث عليها الاب والابن والبنت والأخ والاخت عن اسماء مناسبة للمولود الجديد سواء كانت انثى او كان المولود ذكر, وهنا سوف نتعرف جميعاً على اسم لمار.

شاهد ايضاً :   بحرف الراء أسماء بنات 2019 , معاني اسماء بنات 2019 asma bnat 2019 - asma

 

وإسم لمار من الاسماء الجميلة والرائعه والكثير يرى بأن لمار ليس اسم عربي وإنما هو اسم تركي او غربي او فارسي , وسوف نوضح للجميع هنا في الصفحة العربية حول معنى اسم Lamar وماذا يعني الإسم وماهو الحكم من التسمية في الإسلام.

 

معنى اسم لمار

معنى اسم لمار Lamar : تعني كما هو متعارف لدى الكثيرون بأن إسم لمار يعني ( ريق الذهب أو الألماس أو بُرادتهما ) .

فاسم لمار اسم أعجمي، وكلمة (Lumière) في اللغة الفرنسية لها عدة معان، منها: بَرِيق, بصيص, تَأَلُّق, تَلَأْلُؤ, شُعَاع, ضَوْء, ضِيَاء, نُو, وَمْضَة.
معنى لمار Lamar
معنى اسم لمار

حكم التسمية

لا نرى حرجاً في تسمية البنت بـ لمار أو ميار، إلا إذا كان هذان الاسمان يشتملان على ما لا نعرفه كأن يكونا دالين على تعبيد لغير الله في بعض اللغات، أو يدلان على معنى سيئ، أو يشتهران على أنهما أسماء لأناس عرفوا بالكفر أو العصيان.

 

شاهد ايضاً :   اجمل اسماء البنات التركية والإسلامية نقدمها للجميع مع اخر المعاني

صفات اسم لمار

إنسانه رقيقة المشاعر وحساسة للغاية كما أنها هادئة الطبع وهي تحب تغير نمط حياتها حيث أنها تحب السفر وكثرة الترحال كما أنها نشيطة تحب القراءة كما أنها متعاونة وهي ذكية للغاية وهي ذات قلب طيب .

 

[Total: 1    Average: 1/5]

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.