التخطي إلى المحتوى

الحلقة الاخيرة الختاميه من ذا فويس كيدز 3 حلقة اليوم 3-2-2018 تتويج ماريا قحطان ام اشرقت احمد واغنية عم بكبر لين الحايك في الحلقة الختامية من ذا فويس اليوم بحظور الفنانه الشابه لين الحايك صاحبة المركز الاول في الموسم الماضي من احلى صوت.

حلقة اليوم من الحلقة الختامية من احلى صوت من “ذا فويس كيدز  3” وسوف تكون ضيفة الشرف الطفلة لين الحايك التي فازت في الموسم الماضي وهو الموسم الثاني من ذا فويس بلقب احلى صوت من the voice kids  والتي كانت من فريق الفنان كاظم الساهر.

شاهد ايضاً :   ذا فويس كيدز الموسم الثاني الحلقة 7 تأهل ماريا قحطان - أشرقت أحمد

 

واليوم سوف نتابع معكم تتويج المتسابق او المتسابقة في حلقة اليوم من الحلقة الأخيرة من ذا فويس كيدز 3 ومن سوف يحصل على اللقف من لقب احلى صوت لهذا العام للأطفال.

 

وتأتي المنافسه بشكل كبير بين كل من بنت اليمن ماريا قحطان وكذلك من مصر اشرقت احمد في مناسبة قويه خلال هذا العام , حيث ان كل طفلة تتمتع بالأداء ولها الاعمال السابقة في مجال الغناء .

اغنية عم بكبر

اغنية عم بكبر
اغنية عم بكبر

اغنية عم بكبر للطفلة لين الحايك سوف تكون متواجده وبشكل حصري سوف يتم بث اغنية جديده للطفلة لين الحايك على مسرح ذا فويس كيدز في موسمه الثالث وفي الحلقة الختامية.

شاهد ايضاً :   كلمات اغنية عم بكبر لين الحايك

 

وتجهزت الطفلة لين الحايك في البروفات لأداء وصلات غنائية ومن هذه الوصلات سوف يتم اداء اغنية عم بكبر في اخر حلقة من ذا فويس من الموسم الثالث لهذا العام.

حيرت قلبي معاك اشرقت

ليل ورعد جورج عاصي

 

ماريا قحطان العيون

حمزه لبيض اللؤلؤ المنضود

 

مشاهدة ممتعه نتمناها للجميع



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.