Warning: Use of undefined constant REQUEST_URI - assumed 'REQUEST_URI' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/pagear/public_html/wp-content/themes/publisher/functions.php on line 73
فوائد الجماع الجنسي للرجل في الصباح للجنسين وافضل طرق الجماع

فوائد الجماع الجنسي للرجل في الصباح للجنسين وافضل طرق الجماع

فوائد النكاح مع طرق الجماع والاتصال الجنسي بين الزوجين

فوائد الجنس للزوجين : خلق الله الزوجين ليسعد كل طرف الآخر سواء كانت عن طريق الإتصال الجنسي بين الطرفين بما شرع الله عز وجل , وكذلك السعادة بينهما بتبادل الأدوار في مجريات الحياة العملية والمهنية والإحترام المتبادل بين كل من الجنسين ليتمكنوا من ممارسة حياتهم بشكل طبيعي.

فوائد النكاح الجماع

فوائد الاتصال الجنسي بين الزوجين : الكثير منا يعتقد أن ممارسة الجنس بين الزوجين هي فقط للمتعه فقط لاغير وإطفاء الغريزة الشهوانية التي يكون فيها الرجل أو المرأة , ويكون ذلك عن طريق بعض اوضاع الجماع او غيرها من الطرق .

 

كما يعتقد البعض بأن الجنس هو فقط للإنجاب وهذا بعض الشائعات لدى البعض لا سيما في المناطق النائية والأزواج الذين لا يعلمون ببعض الأمور الخاصة بالحياة الزوجية بجميع نواحيها.

فوائد الجماعة الجنسي للرجل في الصباح للجنسين وافضل طرق الجماع

فوائد ممارسة الجنس  البدنية

  • الجنس هو تمرين هام لنشاط الشرايين التاجية للقلب، في زيادة النبض تحافظ على مرونة واستقرار هذه الشرايين.

  • ممارسة الجنس تقلل من مستوى الكولسترول العام في الدم، وترفع من مستوى الكولسترول “الجيد” على حساب الكولسترول “السيئ” (LDL- Low density lipoprotein).

  • أثناء الجماع الجنسي تلاحظ زيادة كبيرة في تدفق الأكسجين إلى الأنسجة والأعضاء، مما يزيد من مستوى الطاقة العام، ويزيد من التفاؤل. (اقرا المزيد حول فوائد الجماع)

  • ممارسة الجنس والنشوة التي ترافقها ترفع مستوى هرمون التستوستيرون، والذي يعرف مقوي للعظام والعضلات، وهو ضروري بالأخص لهشاشة العظام. كذلك فهو المسؤول عن الرغبة الجنسية لكلا الجنسين.

  • مجرد حدوث نشوة القذف لدى الرجال يساهم في صحة غدة البروستاتا ويسهم في تباطؤ تضخمها.

  • النشوة الجنسية لدى الإناث ترفع لديهن مستويات هرمون الاستروجين، الذي يحمي القلب من النوبات القلبية.

  • ممارسة الجنس تحافظ على مرونة الأنسجة في المهبل، وتحمي من الالتصاقات الداخلية لجدران المهبل.

  • العلاقة الجنسية الممتعة التي تصحبها النشوة تحافظ على مرونة ونضارة الجلد في جميع أنحاء الجسم وخاصة في الوجه.

  • هناك أدلة على أن ممارسة الجنس الممتعة المصحوبة بالإشباع الجنسي، تحسن أداء الجهاز المناعي بشكل عام، وخاصة ضد الأنفلونزا وأمراض الشتاء.

  • وإذا كان كل هذا لا يكفي، فإنه يتم إفراز هرمون آخر أثناء النشوة، بالإضافة إلى جميع الهرمونات التي تفرز (والتي سنذكرها لاحقا): DHEA (الديهيدرو ايبي اندروستيرون dehydroepiandrosterone) وهو يساعد على وقف نمو الاورام السرطانية، بالتالي فإنه يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب.

فوائد النكاح في الصباح

من فوائد الجنس الصباحي : هناك فوائد صحية رائعة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية ” الحميمة ” بين الزوجين اثناء فترة الصباح  , وسوف نضع لكم بعض هذه الفوائد الصحية  لكل من يريد ان يعرف فوائد الجنس اثناء الساعات الأولى في الصباح.

رياضة صباحية

تقليل الضغط العصبي

اشراقة للوجه بشكل مميز

يدعم جهاز المناعة

يعالج الصداع النصفي

يعتبر مفيد لصحة القلب

افضل وضعيات النكاح ” الجماع “

فوائد الجماعة الجنسي للرجل في الصباح للجنسين وافضل طرق الجماع

افضل طرق الجماع بين الزوجين : الكثير من الأزواج يعتمد في ممارسة الجنس مع زوجته على الطريقة التقليدية والتي هي نوم الزوجه على ظهرها ويعتلي الزوج من فوقها ,وهذه الطريقة هي الطريقة المتعارف عليها بشكل كبير لدى الأزواج منذ القدم.

 

ويعتقد الزوج او تعتقد الزوجة بأن الوضعيات التي يمارسها البعض تخل من الأدب أو محرمة او غير ذلك , ونحب ان ننوه بأن الطرق الأخرى التي لا تنافي الشرع ليست محرمة وهي بالعكس تزيد من المتعة الجنسيه بين الزوجين وتكسر الروتين المتبع بينهم في العلاقة الحميمة.

 

اقراء ايضاً : افضل طرق الجماع

 

كما أن الممارسة  ترفع ممارسة الجنس بانتظام من عامل الثقة بالنفس. حيث يقوم الجنس بإطلاق ” endorphins”، التي تعتبر بمثابة دواء منوم طبيعي، إن دورة جيدة من المضاجعة ستخلق مشاعر من الثقة والسرور، وتمليك بالحيوية، والنشاط، والأفكار الإيجابية، كما تعزز الروابط والألفة مع الشريك، وتبث روح المودة في المنزل.

 

الجنس يخفف إضطرابات الحيض ويخفف آلام وعسر الطمث ( طبعا يكون في وقت طهر الزوجة ولكن أثره يبقى ) .

الأورجازم أحسن علاج لآلم الظهر والسبب أن ممارسة الجنس تتسبب في إفراز هرمون الاندورفين القاتل للألم أفضل من الأسبرين .

[Total: 0    Average: 0/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق