التخطي إلى المحتوى

كتاب شمس المعارف Book of Sun Knowledge : من الكتب التي من الصعب ان تجدها بسوله وربما لن تجدها في الوقت الحالي وهو كتاب شمس المعارف , وهو كتاب السحر وكيف تعلم السحر وتحضير الجن والمردة والشياطين , في كتاب شمس المعارف سوف تتمكن من تحضيرهم وتعلم السحر وتحضير المردة والشياطين.

كتاب شمس المعارف الكتاب الأكثر غموضاً لما يحتويه من معلومات وطرق واساليب وقصص لا تتوقعها , وقال الكثيرون بأن كتاب شمس المعارف ليس متواجد ومتوفر كما يعتقد الكثيرون , وقد تجد نسخه من كتاب شمس المعارف في المتاجر او المكتبات ولكنها ليست النسخة الأصلية.

محتويات

تنزيل شمس المعارف

تنزيل كتاب شمس المعارف : كتاب شمس المعارف كما ذكرنا هو كتاب يمنع بيعه في العديد من البلدان لما يحتوي من اشياء قد تكون خارقة للإنسان العادي وهو التحضير للجان والإستطاعه من مخاطبة الجن والشياطين كما تحدث الكثيرون.

 

ايضاً ذكر البعض بأن نسخة كتاب شمس المعارف الخاص بتخضير المردة والشياطين والجن تم إخفاءه من قبل احد المردة, وذلك لعدم إستخدام الكتاب لما فيه من طرق الجلب والتجميع والتفرقه وغيرها من الطرق المختلفة.

 

وكانت هناك قصص كثيرة من قصص إستخدام كتاب شمس المعارف والذي تحدث البعض بأنه حين قراء الكتاب سمع اصوات غريبة في غرفته , وايضاً شاهد كالأشباح وخيل له بأنه شاهد اشخاص غريبين المظهر والشكل.

موضوع مميز :   تفسير حلم رؤية الجان في المنام الجن في المنام
تحميل تحميل كتاب شمس المعارف النسخة الأصلية وتنزيل الكتاب بصيغة PDF والكتاب القديم بخط اليد
صورة تعبيرية

اين اجد كتاب تحضير الجن

لا يوجد للكتاب إلى هذه اللحظة المعرفة بالنسخة الأصلية للكتاب سواء الكتاب بخط اليد او المطبوح من جديد , وكل النسخ التي يتم تداولها بأنها كتاب شمس المعارف ليست هي النسخة الأصلية المعروفه من قبل الزمان من قبل.

 

ومايتم بيعه او المتاجره به فهي نسخ ليست النسخ الأصلية , وليس كل مافي الكتاب من طرق ومعلومات متوفره في النسخ الحاليه, فهناك طرق ومعلومات لا توجد سوى في النسخة الأصلية من كتاب شمس المعارف القديم.

كتاب شمس المعارف للجوال

كما تحدث الكثيرون بأن هناك نسخة خاصة للجوال يمكن تحميل كتاب شمس المعارف للهواتف الذكية الجوال, ولكن لم نتمكن من ايجاد النسخة الأصلية التي تحدث عنها الكثيرون, وكما تحدثنا بأن النسخ المتوفرة كلها نسخ تم تعديلها وتغييرها وليست النسخة الحقيقية والصحيحة.

حيث ان النسخة الرسمية والحقيقة لم يتم التعرف عليها إلى الأن وأين تم وضعها ومن اخفاءها ولماذا تم إخفاءها وسوف نوافيكم خلال الساعات والأيام بأي جديد حول الكتاب.

كيفية تحضير الجن والجان وإستدعائهم من خلال كتاب شمس المعارف


التعليقات

  1. انا حسن من العراق بالتحديد من البصرة عمري 32 سنة قبل سنتين بحثت عن الكتاب في السعودية و العراق و بعض المناطق السوريه و لم اجده في هذه الاماكن الا اني وجدته في منطقة في ايران عند شخص كبير جدا في العمر و لكن رفض صاحب الكتاب بيعه فقد عرضت عليه مبلغ كبير جدا و لم يعطيني اياه و عندما حاولت اخذه بالقوه فقد غوشت عيناي و احسست بان شيئا ما يسحب قدمي للخلف و صوت لم اسمعه من قبل و لا استطيع وصفه يخرج من المنزل فركضت بعيدا عن البيت و هربت مسرع و لم اقرر ابدا لحد الان ان احصل ع الكتاب و لا اريد رؤيته و لا قرائته انصحكم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.