تحميل تحميل كتاب شمس المعارف النسخة الأصلية وتنزيل الكتاب بصيغة PDF والكتاب القديم بخط اليد

بحوثات كبيرة للبحث حول كتاب شمس المعارف الخاص بالجن وتحضير الجن

كتاب شمس المعارف Book of Sun Knowledge : من الكتب التي من الصعب ان تجدها بسوله وربما لن تجدها في الوقت الحالي وهو كتاب شمس المعارف , وهو كتاب السحر وكيف تعلم السحر وتحضير الجن والمردة والشياطين , في كتاب شمس المعارف سوف تتمكن من تحضيرهم وتعلم السحر وتحضير المردة والشياطين.

كتاب شمس المعارف الكتاب الأكثر غموضاً لما يحتويه من معلومات وطرق واساليب وقصص لا تتوقعها , وقال الكثيرون بأن كتاب شمس المعارف ليس متواجد ومتوفر كما يعتقد الكثيرون , وقد تجد نسخه من كتاب شمس المعارف في المتاجر او المكتبات ولكنها ليست النسخة الأصلية.

شاهد ايضاً :   أخبار الجان والجن في الأردن 12-12-2014 وافاة شابين بسبب جنية

تنزيل شمس المعارف

تنزيل كتاب شمس المعارف : كتاب شمس المعارف كما ذكرنا هو كتاب يمنع بيعه في العديد من البلدان لما يحتوي من اشياء قد تكون خارقة للإنسان العادي وهو التحضير للجان والإستطاعه من مخاطبة الجن والشياطين كما تحدث الكثيرون.

 

ايضاً ذكر البعض بأن نسخة كتاب شمس المعارف الخاص بتخضير المردة والشياطين والجن تم إخفاءه من قبل احد المردة, وذلك لعدم إستخدام الكتاب لما فيه من طرق الجلب والتجميع والتفرقه وغيرها من الطرق المختلفة.

 

وكانت هناك قصص كثيرة من قصص إستخدام كتاب شمس المعارف والذي تحدث البعض بأنه حين قراء الكتاب سمع اصوات غريبة في غرفته , وايضاً شاهد كالأشباح وخيل له بأنه شاهد اشخاص غريبين المظهر والشكل.

تحميل تحميل كتاب شمس المعارف النسخة الأصلية وتنزيل الكتاب بصيغة PDF والكتاب القديم بخط اليد
صورة تعبيرية

اين اجد كتاب تحضير الجن

لا يوجد للكتاب إلى هذه اللحظة المعرفة بالنسخة الأصلية للكتاب سواء الكتاب بخط اليد او المطبوح من جديد , وكل النسخ التي يتم تداولها بأنها كتاب شمس المعارف ليست هي النسخة الأصلية المعروفه من قبل الزمان من قبل.

شاهد ايضاً :   تفسير الأحلام , تفسير حلم رؤية الجان في المنام, تفسير حلم مشاهدة الجن

 

ومايتم بيعه او المتاجره به فهي نسخ ليست النسخ الأصلية , وليس كل مافي الكتاب من طرق ومعلومات متوفره في النسخ الحاليه, فهناك طرق ومعلومات لا توجد سوى في النسخة الأصلية من كتاب شمس المعارف القديم.

 

[Total: 9    Average: 3.1/5]

Advertisement

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق