موعد عيد الفطر 2018 في السعودية

رسائل عيد الفطر 1437
رسائل عيد الفطر 1437

بداية أول أيام عيد الفطر او مايسمى عيد رمضان 1439 في المملكة العربية السعودية الذي يصادف العيد يوم الجمعة 15 يونيو 2018 الموافق هجرية 1 شوال 1439.

هاهي الأيام الأخيرة من شهر رمضان المبارك قد شارفت على الإنتهاء ولم يبقى سوى كم يوم لإنتهاء شهر الخير وشهر العطاء وشهر الرحمة والمغفرة شهر رمضان المبارك.

وتم الحديث حول موعد عيد الفطر المبارك 2018 في كل من المملكة العربية السعودية خلال هذا العام سوف يصادف كما هو في التقويم والتوقعات الفلكية سوف يكون يوم الجمعة 15-6-2018.

وبهذا فإن موعد عيد الفطر سيكون الجمعة, ويوم الخميس هو اليوم الأخير من أيام شهر رمضان المبارك كما في المملكة العربية السعودية 29 يوم.

بينما تحدث الجوبي الفلكي اليمني حول موعد عيد الفطر في اليمن سيكون الجمعة وعدد ايام شهر رمضان هو 30 يوم وليس 29 يوم, ويأتي ذلك بعد أن أعلن بأن اول ايام شهر رمضان المبارك هو يوم الأربعاء, وبسبب عدم التمكن من رؤية هلال رمضان تم الأعلان من قبل العديد من الدول العربية والإسلامية بيوم الخميس هو أول أيام شهر رمضان المبارك.

 

شاهد هنا :   قصف عنيف لمعاقل الحوثيين شمال اليمن اخبار اليمن 30-7-2015

[Total: 2    Average: 4/5]

Advertisement

About the author

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

Be the first to comment

Leave a comment

Your email address will not be published.



This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.