ماهو سبب مرض ميريام فارس وحقيقة مرضها

0 28

في تفاجيء لدى الكثيرون من محبي الفنانة اللبنانية الجميلة ميريام فارس تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية والفنية والإخبارية خبر اصابة الفنانة ميريام فارس بمرض خطير.

تفاجأ الوسط الفني اليوم بعد نشر العديد من الأخبار التي تحدثت حول إصابة الفنانة اللبنانية ميريام فارس بمرض خطير وهو السرطان, حيث قالت بعض الأخبار بأن الفنانة ميريام فارس اصابت بمرض السرطان.

مرض ميريام فارس

مرض الفنانة ميريام فارس : كما تحدثت الأخبار بأن الفنانة قد أصيبت بمرض خطير وهو مرض السرطان في الدم, وقد تفاقم الأمر حتى وصل السرطان إلى العظم مما قد يتسبب بعواقب وخيمة للفنانة.

وتمنى الجميع من الله ان يعم على الفنانة الشفاء وان يحفظها ويخليها لأهلها وعيلتها كما تحدثت بذلك الفنانة ديانا حداد عبر منشور لها حيث قالت “سمعت الخبر وما صدقت، إن شاء الله تطلع الأخبار كاذبة. يا رب تخليها لابنها وزوجها وأهلها وأحبابها، يا رب بحق ليلة هالجمعة المباركة تمنّ عليها وعلى كل مريض بالشفاء العاجل بقدرتك يا رب العالمين،، سلامة قلبك حبيبتي”.

حقيقة مرض ميريام بالسرطان

وكانت عائلة الفنانة اللبنانية ميريام فارس قد تحدثت بأن ميريام فارس مصابة بمرض والوضع حرج ولكنها ليست مصابة بمرض السرطان كما تحدثت المواقع الإلكترونية وصفحات السوشيال ميديا.

 

شاهد ايضاً :   صور مريام فارس 2016 بلوك جديد بالحجاب المنزلي ازياء وبوس شفايف ميريام فارس صور بنات 2016

ولم يتسنى لنا التأكد من الصحة الحقيقة للفنانة ميريام فارس وماهو المرض التي هي مصاب بها وأين هي حالياً في أي من المستشفيات ليتسنى لنا التأكد من الأخبار التي تم تداولها حول وضعها الحرج والتي نفت العائلة بأن المرض التي أصيبت بها الفنانة ميريام هو مرض السرطان.

 

وتفاعل العديد من الفنانين والإعلاميين والنجوم مع خبر مرض ميريام فارس وتمنوا لها الشفاء وحاولوا التأكد م الأخبار التي تم تداولها حول اصابتها بالسرطان.

 

شاهد ايضاً :   ميريام فارس : صور ميريام فارس 2018 عبر حسابها على الإنستغرام

 

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق