كليب مستفز لـ هند البلوشي وماهو سبب طلاق هند البلوشي من مشاري العوضي

0 32

بعد إعلان الفنان مشاري العوضي طلاقه من الفنانة هند البلوشي قامت هي الأخرى بإصدار فيديو كليب جديد لها بعنوان مستفز والذي لاقى العديد من الإنتقادات والتغريدات في مواقع التواصل الإجتماعي.

 

انفصال كل من الفنانة هند البلوشي والفنان مشاري العوضي عن بعضهما البعض بعد بعض الخلافات الأسرية التي ظهرت في حياتهما مما أدى إلى الاقتناع بالانفصال والطلاق كما أعلن الطلاق زوجها الفنان مشاري العوضي.

 

وكان كليب مستفز مليء بالإثارة والذي رأى جمهورها والمجمهور بأن الكيب غير لائق ويظهر الكثير من الإثارات في الكليب من خلال مشاهدة كليب مستفز لـ هند البلوشي.

كليب مستفز لـ هند البلوشي وماهو سبب طلاق هند البلوشي من مشاري العوضي
هند البلوشي

وبعد العديد من الإنتقادات بسبب كليب مستفز الذي نشرته هند البلوشي ردت من خلال إحدى المقابلات التي تم إجراءه معها حيث قالت أنّها أطلّت بالكليب الأوّل لها وفقًا لمتطلّبات السوق وقالت: “عشان أثبت وجودي كمطربة بالبداية، لا بد إني أعطي السوق لونه”.

 

كلمات اغنية مستفز

كلمات الأغنية: “انا عطيتك حب واهتمام، شوق وغرام، وانت غايب عني ولاهي… اذا شايف نفسك بريء، عاشق جريء، يلا واجه لاتصد كافي… مستفز قوم فز، حط عينك بعيني، ما ابي تبتدي، حرب بينك وبيني… تره كلها موعد غرام، وشوية كلام، تبرر فيه كذبتك عالماشي… مافي داعي تلف وتدور، وتعيش دور، ماهو دورك في الحياة وتصدقه،… مستفز لا تمثل، تره ماني سهله، لتعزز كلمة منك، تنهي القصه كلها… لو تبيها تحدي تعال، عندك مجال، تطلع البقلبك خافي… تره الدنيا تلف وتدور، بسك غرور، ولتسوي نفسك عني ساهي.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More