اخبار اليمن

اين مكان قبر علي عبدالله صالح

خلف المستشفى العسكري في صنعاء يتواجد قبر علي عبدالله صالح

التعرف على مكان تواجد جثة علي عبدالله صالح وأين هو مكان قبر الرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي قُتل في 16 ربيع الأول 1439 هـ الموافق 4 ديسمبر 2017 علي يد الحوثيين في العاصمة اليمنية صنعاء بعد مواجهات مسلحة بين الحوثيين وقوات صالح حينها.

هناك الكثيرون يتحدثون أين يتواجد علي عبدالله صالح بعد مقتلة وأين هي جثته هل مازالت في إحدى المستشفيات في العاصمة اليمنية صنعاء ام تم دفنها, وأين هو مكان دفن الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

 

وخلال المتابعة والتدقيق كانت هناك اخبار تتحدث بأنها اخبار مقربة ونهائية حول قيام الحوثيين بدفن علي عبدالله صالح في إحدى الأماكن في العاصمة اليمنية صنعاء وذلك في في 9 ديسمبر 2017  كما تحدث أحد القيادات والمقربين من النظام السابق.

حيث قال ذلك المصدر بأنه استدعى أبو علي الحاكم أربعة من كبار رجال صالح، في مقدمتهم أبو حورية والراعي، فحضروا إلى مقبرة خلف المستشفى العسكري. كشف عن وجه الميت وقال: هو هذا والا لا؟،ردوا بهز رؤوسهم. قال الحاكم: يللا ادفنوه، ودفنوه.

شاهد هنا :   تضارب الأنباء حول مقتل نجل شقيق علي عبدالله صالح العميد عمار محمد عبدالله صالح بعد إقتحام جامع الصالح
[Total: 0    Average: 0/5]
الوسوم

اين مكان قبر علي عبدالله صالح

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.