اخبار تقنية

بعض من صور و مواصفات و سعر ساعة ابل Apple Watch series 4

صديقتك الجديدة بين يديك من جديد التقنية الحديثة من قبل شركة أبل

نتعرف على بعض المواصفات وكذلك الأسعار لـ ساعة ابل الجديدة Apple Watch series 4 والتي تم الإعلان عنها اليوم في مؤتمر ابل 2018 الذي كان يوم الأربعاء 12 سبتمبر 2018 بمناسبة إطلاق هاتف آبل الجديد آيفون 9.

 

سوف نتعرف على بعض المواصفات والاسعار حول الساعة الذكية والتي تم وضع لها العديد من التحسينات وكذلك التقنيات التي لن تجدها في ساعة اخرى انها ساعة أبل الجديد Apple Watch series 4.

ساعة ابل التي سوف تقاوم الماء والتي ستكون لك كمباثة الطبيب والمرافق والحارس وكل ماسوف تود أن تعرفه حول مواصفات ساعة أبل Apple Watch series 4  الذكية خلال موضوعنا عبر الصفحة العربية التي حاولنا أن نجمع لكم بعض الصور وبعض المواصفات المهمة حول الساعة الجديد من شركة أبل Apple Watch series 4 .

 

مواصفات ساعة ابل s4

هنا سوف نتعرف على مواصفات ساعة ابل s4 الجديدة والتي تم الإعلان عنها وكذلك الحديث حول بعض المميزات والمواصفات التي تحتويها هذه الساعة الذكية من شركة آبل المعروفة.

في المؤتمر الصحفي تم الاعلان بشكل رسمي عن الساعة الجديدة Apple Watch series 4 بشاشة أكبر من السابق ب ٣٠٪ عن الساعات الأولى من الشركة نفسها.

كما تم تحسين الكثير من الخدمات مثل الصور والتطبيقات بفضل الشاشة الأكبر واضافة صور ديناميكية كثيرة ومواصفات مميزة للساعة الجديدة من شركة ابل s4.

 

ايضاً بفضل المعالج S4 الجديد سيكون الأداء أفضل بمرتين من السابق. وكذلك استجابة Siri للأوامر اصبحت افضل لأن الصوت اصبح اقوى من السابق والمايكرفون بمكان مختلف https://www.pagearabic.com/?p=97770.

كما فيها ميزة رائعة تم اضافتها بشكل دقيق حيث انه في حال سقوطك لاسمح الله تقوم الساعة بالاقتراح للاتصال بالطوارئ  عن طريق تقنية حديثة تم اضافتها للساعة.

 

ايضاً كما وفي حالة ضعف نبضات القلب ستقوم الساعة بتنبيهك بأن نبضات القلب الخاصة بك ضعيفة وذلك بفضل التقنية المضافة إلى ساعة ابل s4 الجديدة. والذي فيها أول منتج يوفر للمستخدم عمل تخطيط للقلب من خلال الساعة الجديدة.

 

اسعار ساعة ابل Watch series 4

 

أما حول الأسعار حول اسعار ساعة ابل Watch series 4 الجديدة وموعد نزولها في الأسواق العربية والعالمية سوف نتعرف على ذلك من خلال التقرير التالي من خلال موقع العربية.

 

ويمكن للعملاء طلب Apple Watch Series 4 (موديل GPS + Cellular) بدءاً من يوم الجمعة، 14 سبتمبر، وتتوفر بدءاً من يوم الجمعة، 21 سبتمبر في أستراليا، وكندا، والصين، والدنمارك، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، وإيطاليا، واليابان، وسنغافورة، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وغيرها من البلدان في وقت لاحق من هذا العام. لمعرفة المزيد عن توفر شركات الاتصالات يرجى مراجعة apple.com/watch/cellular.5

 

و يمكن للعملاء طلب Apple Watch Series 4 (موديل GPS) بدءاً من يوم الجمعة، 14 سبتمبر، وتتوفر بدءاً من يوم الجمعة، 21 سبتمبر في أستراليا، والنمسا، وبلجيكا، وكندا، والصين، والدنمارك، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، وغير نسي، وهونغ كونغ، وأيرلندا، وإيطاليا، واليابان، وجيرسي، ولوكسمبورغ، وهولندا، ونيوزيلندا، والنرويج، والبرتغال، وبورتوريكو، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وجزر فيرجن الأمريكية.

 

ويمكن للعملاء طلب +Apple Watch Nike عبر https://www.apple.com/ae وتطبيق Apple Store بدءاً من يوم الجمعة، 14 سبتمبر، في بلدان مختارة، مع إمكانية توفر محدودة بدءاً من يوم الجمعة، 5 أكتوبر في أستراليا، والنمسا، والبحرين، وبلجيكا، وكندا، والصين، وجمهورية التشيك، والدنمارك، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، واليونان، وغوام، وهونغ كونغ، والمجر، وأيرلندا، وإيطاليا، واليابان، والكويت، ولوكسمبورغ، وماكاو، وموناكو، وهولندا، ونيوزيلندا، والنرويج، وعُمان، وبولندا، والبرتغال، وبورتوريكو، وقطر، وروسيا، والمملكة العربية السعودية، وسنغافورة، وجنوب إفريقيا، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من المعلومات تفضل بزيارة apple.com/apple-watch-nike أو nike.com/applewatch.

 

ويمكن للعملاء طلب Apple Watch Hermès عبر apple.com وتطبيق Apple Store بدءاً من يوم الجمعة، 14 سبتمبر، مع توفرها بدءاً من يوم الجمعة 21 سبتمبر، في أستراليا، وكندا، والصين، والدنمارك، وفرنسا، وألمانيا، وهونغ كونغ، وإيطاليا، واليابان، وسنغافورة، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من المعلومات تفضل بزيارة apple.com/apple-watch-hermes أو hermes.com/applewatchhermes.

 

وستتوفر Apple Watch Series 4 (موديل GPS) بدءاً من يوم الجمعة، 28 سبتمبر في البحرين، وكرواتيا، وجمهورية التشيك، واليونان، وغوام، والمجر، وأيسلندا، وكازاخستان، والكويت، وماكاو، وموناكو، وعُمان، وهولندا، وقطر، ورومانيا، وروسيا، وسلوفاكيا، وجنوب إفريقيا.

 

  • ستتوفر أحزمة Apple Watch الجديدة للطلب عبرhttps://www.apple.com/ae وتطبيق Apple Store بدءاً من يوم الجمعة، 14 سبتمبر، مع توفرها بدءاً من يوم الجمعة، 21 سبتمبر في متجر Apple Store ولدى بعض مزوّدي الخدمة المعتمدين من Apple وشركات الاتصالات في الولايات المتحدة الأمريكية وعبر 35 بلداً ومنطقة.

 

[Total: 1    Average: 4/5]
الوسوم

بعض من صور و مواصفات و سعر ساعة ابل Apple Watch series 4

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.