حقيقة وسببت اعتزال سما المصري الفن

الراقصة المصرية المشهورة سما المصرى تفجر مفاجأة كبيرة عبر حسابها على الانستقرام حيث نشرت منشور لها تطلب من الله ان يبعد عنها الشيطان وان تحفظ لحم جسدها.

فجرت الراقصة سما المصري مفاجأه من العيار الثقيل وهو حديثها عن تخليها عن الفن والرقص وذلك بعد عانت من وعكة صحية وبعد إنهيار التعليقات في حسابها على الانستقرام بماذا سوف تعمل حين تعرض في الآخرة.

ونشرت سما تدوينة عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 كتبت فيها “يا رب قدرني على اللي في نيتي، ونور طريقي ونور بصري وبصيرتي، وابعد عني اللي مش عايزه أعمله تاني، ولا اللي يزعلك مني ويزعل الناس مني”.

وتابعت سما “أنا بدأت أنظّف حاجات كتير من صور وفيديوهات هنا، الشيطان وزني عليها ومليش فيسبوك ولا تويتر أمسح من عليه حاجة مش بتوعى، بس أنا السبب إني اديتهم فرصة ينزلوا صوري الوحشة عندهم”.

وأردفت “يا رب محتاجة وقت عشان أنظف للأبد كل حاجة، خليك واقف جنبي”، مطالبة متداولي صورها بحذف أي صور جريئة تسيء إلى توبتها.

 

شاهد ايضاً :   داليا البحيري وأبنتها وتشابه بينهم كبير

وكانت هناك العديد من المنشورات والتغريدات والاخبار التي تحدثت عن توبة سما المصري من اداء الرقص والفن وذلك بعد ان أعلنت عبر حسابها الانستقرام الابتعاد عن الفن وما يغضب الله.

 

Sending
تقييمك للمقال
( تقييم)

ضع هنا تعليق