صور اليوم الوطني 89 السعودي في احتفال السعودية 1441 باليوم الوطني 2019

فعاليات من اليوم الوطني السعودي

0 169

تحتفل المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي للسنة 1441 للمجد والعلياء من فعاليات المملكة في العيد الوطني السعودي 89 نعرض لكم بعض الصور والاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

 

ترتيبات كبيرة في المملكة العربية السعودية وفي العديد من المدن السعودية في الاحتفالات بمناسبة اليوم الوطني السعودي 89″ للمجد والعليا” في إحياء الاحتفال الثامن والثمانون للمملكة العربية السعودية.

اجازة العيد الوطني السعودي 89

 

1

أكدت وزارة الخدمة المدنية أن الموظفين سيحصلون على إجازة 4 أيام متصلة في اليوم الوطني خلال هذا العام، بدءاً من نهاية دوام يوم 19 حتى 23 سبتمبر.

وتحتفل المملكة باليوم الوطني الـ 89 في يوم 23 محرم 1441 هـ، الموافق الاثنين 23 سبتمبر، وهذا اليوم الذي تم فيه تأسيس المملكة وتوحيد أجزائها على يد الملك عبد العزيز آل سعود، وتعم الاحتفالات جميع أنحاء المملكة.

صور اليوم الوطني 89

سوف نعرض عليكم متابعينا بعض الصور من الصور التي يمكنكم مشاركتها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2019 سواء في صفحات التواصل الإجتماعي والتطبيقات الإجتماعية.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More