منوعات عامة

طالب الشيخ عبدالله المطلق بتعدد الزواج بسبب العنوسة والطلاق

على الشباب التعدد مثنى وثلاث ولكن عليهم بالعدل

تحدث اليوم الشيخ عبدالله المطلق عضو هيئة كبار العلماء المستشار في الديوان الملكي عبر قناة السعودية الأولى في برنامج فتاوى بأن على الزوجات إعانة أزواجهم في العدل في حال التعدد مطالب الشباب بالتعدد.

في حالة من الغضب لدى النساء في مواقع التواصل الإجتماعي من حديث الشيخ المطلق عبر برنامج فتاوى والذي يبث على شاشة السعودية الأولى حين تحدث بأن على الشباب التعدد لا سيما في تواجد العديد من المطلقات والعوانس.

جاء ذلك في إستفسار إحدى المتصلات حين تحدثت عن التعدد وكثر التعدد, حيث قال الشيخ المطلق بعد ان صمت قليلاً بالقول بأن التعدد قد يكون شيء حميد وقد يكون شر, وأشار إلى ان التعدد قد يكون خير لا سيما بتواجد العديد من النساء المطلقات والعوانس يتساءل أين يذهبن.

وأكد المطلق للشباب عليهم بالتعدد مثنى وثلاث ولكن العدل في الزوجات وليس فقط تعدد وظلم الزوجة الأولى في حال التعدد محدث بأن التعدد وظلم الزوجات هذا من الشر.

وحمّل “المطلق” بعض النساء مسؤولية فشل أزواجهن في التعدد، وقال: “يحسدن بعضهن بعضاً، ولا نبرئ النساء؛ فهناك حريم لا يعينون أزواجهم على العدل، وهذا لا يجوز وحرام”.

وتابع: “المفروض أن المرأة إذا تزوج عليها زوجها أن تسأل الله أن يعطيه من خيرها ويكفيه من شرها، وأن يجعلها خير جارة، وأن تعين زوجها على العدل”.

 

شاهد هنا :   أخلاء سبيل ماجد الكدواني
الوسوم
طالب الشيخ عبدالله المطلق بتعدد الزواج بسبب العنوسة والطلاق

عبير محمد

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.