اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

وفاة تمباكي عدن بسبب مادة السبيرتو المسمومة موت التمباكي

وفاة تمباكي عدن بسبب مادة السبيرتو المسمومة موت التمباكي

هكذا تفاعل الكثيرون من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في حادثة العديد من الوفاة بسبب شرب مادة السبيرتو ” الخمر” المسمومة والتي أدت إلى وفاة العشرات من المواطنين المتعاطين لها.

أفادت الأخبار حول وفاة أكثر من 30 شخص بسبب تعاطي خمور منتهية الصلاحية وقالت صفحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأن هناك العشرات قد توفوا بسبب تعاطي خمر منتهية الصلاحية.

كما تحدثت المصادر نفسها عن وفاة الفنان اليمني الشهير بإسم تمباكي والذي إشتهر بشكل كبير في أغنية التي أخرجها قبل أكثر من عامين بإسم اغنية تمباكي.

وكان التمباكي قد تم إدخالة إلى إحدى المستشفيات ومن ثم دخوله العناية المركزة إلا أن تعاطيه بشكل كبير للخمر المركز والتي كانت على مايبدو منتهية تسببت في وفاته.

وفاة التنباكي بسبب مادة السبيرتو المسمومة موت التمباكي
التمباكي

حقيقة وفاة التمباكي

كما ذكرنا سابقاً حول وفاة الشخصية الكوميدية في الاغنية تمباكي قد تم إدخاله إلى العناية المركزة وتم الإعلان عبر العديد من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر حول خبر وفاته بعد تعاطيه خمر مسمومة.

 

وأشارت تلك الأخبار بأن التمباكي مع مجموعة من الأشخاص كانوا مجمعين وكانوا يتعاطون الخمر وكانت هذه المرة قد تعاطوا خمور منتهية الصلاحية أدت إلى وفاة العشرات بسببها.

وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأخبار المنتشرة في عدن وكذلك في التواصل الإجتماعي حول حياة التمباكي في خطر والسبب تعاطيه الخمر المنتهية الصلاحية وكذلك استخدام مادة السبيرتو الطبي.

وكانت الأخبار اليوم الجمعة 19 أكتوبر 2018 قد تحدثت في تلك المواقع حول وفاة 40 شخص بسبب تعاطيهم الخمر المسمومة.

جنازة تمابكي

جنازة تمابكي
جنازة تمابكي

في جنازة هزيلة من المهمشين في محافظة عدن شيع بعض الافراد من المهمشين الفنان الشعبي الذي ذاع صيتة من عام 2011 ببعض الوصلات الغنائية الشعبية وذلك بعد وفاته قبل ايام.

دفن مساء امس الاحد  جثمان المغني الشعبي المعروف بـ”تبماكي” بعد صلاة العصر، بمراسم تشييع هزيلة بمشاركة عدد من المهمشين، من مسجد المحمدي بمنطقة الخساف بكريتر في عدن الى مقبرة القطيع.

وكان قد توفي مساء السبت، بالعاصمة المؤقتة عدن، الفنان الشعبي المعروف تمباكي , عقب يومين من نقله للعلاج عقب تعاطيه خمور مسمومة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *