التخطي إلى المحتوى

اليوم سوف نتحدث عن الأسعار سعر الطاقة الشمسية سعر السخان في الجمهورية اليمنية سواء في صنعاء او عدن او حضرموت او المناطق الشمالية او الجنوبية في الأسعار لشراء السخان بالطاقة الشمسية.

كما نعلم جميعاً حول دخول اليمن إلى منظومة الطاقة الشمسية لا سيما بعد الحصار والحرب وكذلك إيقاف الكهرباء بشكل شبه كامل على أغلب المناطق في اليمن.

والكثيرون قد قدموا بعض العروض الخاصة بالأسعار من اسعار السخانات التي تعمل بالطاقة الشمسية لا سيما في المناطق الشمالية التي تكون فيها البرودة شديدة في بعض الفصول.

وهنا نعرض للجميع عروض خاصة بالطاقة الشمسية وكذلك الألواح و السخانات التي تعمل بالطاقة الشمسية والمحلات التي تبيع بأسعار جيدة وكذلك جودات ممتازة ان شاء الله.

شاهد هنا :   ظاهرة الشمس في اليمن في صنعاء عليها هالة محيطة بها 24-4-2014

اسعار السخانات الشمسية

اسعار السخان الشمسية

سخانات الطاقة الشمسية الستانليس ستيل طويل العمر غير قابلة للصداء وأيضاً تحتفظ بالماء الساخن حتى 72 ساعة وتصل الى درجة غليان 70 درجة مئوية وتحتفظ باعلى درجة للمياه الساخنة في المناطق الباردة مع ضمان سنة كاملة ستانلس ستيل كلها من الداخل والخارج والقواعد ستيل.

أسعار الألواح الشمسية في اليمن

كما أن هناك العديد من مقدمي خدمة بيع الألواح الشمسية في اليمن ولكن هناك البعض ممكن يقدم تلك الألواح بجودات غير جيدة ويفضل عند شراء الألواح السؤال عن المنتج والشركة المصنعة وكذلك الضمان قبل الشراء.

شاهد هنا :   هدايا بمناسبة عيد الحب 2018 , اكسسوارات عيد الحب 2018, عطورات عيد الحب 2018, ملابس عيد الحب

 

افضل المحلات لشراء الألواح الشمسية

لمن يريد وضع رقمه هنا نتمنى التواصل معنا عبر الإتصال بنا وسوف يتم اضافة الارقام في حال التأكد من مصداقية تلك المحلات.

 

نتيجة التقييم
[Total: 1    Average: 3/5]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.