موعد منتدى مسك العالمي 2018

كاتب الخبر : عبير محمد

تبدأ فعالية منتدى مسك العالمي اليوم في العاصمة السعودية الرياض, حيث يبدأ منتدى مسك من اليوم 14-15 نوفمبر, 2018, فندق فور سيزونز, الرياض.

في النسخة الثالثة من المنتدى العاملي في المملكة العربية السعودية ” منتدى مسك العالمي” وفي نسخته الثالثة تبدأ الفعالية والمشاركات في منتدى مسك في الرياض.

ماهو منتدى مسك العالمي

منتدى مسك العالمي هو منصّة متجدّدة سنويًا تجمع القادة والمبدعين والمفكرين من الشباب مع المبدعين العالميين المرموقين تحت سقف واحد للبحث في سبل مواجهة تحدي التغيير وتجربتها واكتساب الخبرات من خلالها.

شاهد ايضاً :   اخبار السعودية : دفع الحكومة الجديدة لطرد المهاجرين غير الشرعيين

التطوّر كأفراد متكيّفين

من المتوقّع أن يحظى جيلي الألفية والأصغر سنًا بحياة أطول من أي وقت سابق، فما هي أهم المهارات التي تلزم الأفراد للنجاح في اقتصاد المستقبل؟.

التأقلم مع الشراكة التفاعلية بين الإنسان والآلة

تتطوّر التكنولوجيا بوتيرة سريعة ومطّردة تزيد من الاهتمام في الشراكات الجديدة الناشئة بين الإنسان والآلة.

تعزيز التعاون البشري بصورة مميّزة

في هذا العصر الذي يشهد تحوّلات سريعة، تزداد الحاجة للتعاون البشري بصورة فريدة غير مسبوقة، ما يستدعي تطوير المهارات الاجتماعية وتعزيزها لدى البشر.

 

لحضور منتدى مسك العالمي، يجب أن تتقدّم بطلب الحصول على «تأشيرة عمل». يجب أن يحتوي جواز السفر على صفحتين فارغتين متجاورتين للتأشيرات من أجل إصدار التأشيرة. يجب ألّا تقل مدّة صلاحية جواز السفر عن ستة أشهر. يتعين الحصول على تأشيرات الخروج النهائي أو الخروج والعودة لمغادرة المملكة العربية السعودية، ويجب أن يكون جواز سفرك صالحًا لمدّة ستة أشهر لطلب هذه التأشيرة، أو لمدة لا تقل عن شهرين حينما تغادر المملكة. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بأقرب قنصلية أو سفارة للمملكة العربية السعودية أو زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية السعودية أو مزودي خدمات التأشيرات.

شاهد ايضاً :   ماهي حقيقة إلغاء رسوم المرافقين والفاتورة المجمعة وكذلك ضريبة القيمة المضافة

 

ضع هنا تعليق